كمبوند سي فيو رأس الحكمة    Compound Sea View

موقع كمبوند سي فيو  Compound Sea View

يقع  كمبوند سي فيو رأس الحكمة في الكيلومتر 187 في منطقة رأس الحكمة. ، وهي واحدة من أفضل القرى في رأس الحكمة نظراً لموقعها المتميز للغاية.

ويسهل الوصول إليها من القاهرة طريق فوكة الجديد (طريق الضبعة) الذي يربط القاهرة بالساحل الشمالي، ويبعد عن ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر مسافة ساعتين.
كما يبعد مطارا برج العرب وسفنكس ساعتين.
تقع مدينة العلمين الجديدة على بُعد 30 دقيقة من الكمبوند .
و تبعد مرسى مطروح 30 دقيقة.

 تصميم كمبوند سي فيو رأس الحكمة

يتميز منتجع سي فيو الساحل الشمالي بتصميم فريد من نوعه يشمل جميع وسائل الراحة والرفاهية، حيث يشكل أطول شاطئ في منطقة رأس الحكمة بطول 1000 متر وأحد أطول الشواطئ في خليج رأس الحكمة.

سيتم بناء المنتجع على أربع مراحل، مستفيدةً من خبرة الشركة المطورة من مشاريعها العمرانية السابقة لضمان أن تقدم كل مرحلة وظائف وخدمات متعددة. كما سعت الشركة إلى الاستعانة بأفضل شركات التصميم الروسية والإيطالية.

ولإنشاء قرية سي فيو، استعانت الشركة بشركة استشارية أفريقية معروفة تضم عدداً كبيراً من الاستشاريين والمهندسين. وقد عملت هذه الشركة في أكثر من 18 مشروعاً في الماضي وتتمتع بسمعة قوية في الساحل الشمالي.

ما هي الخدمات المقدمة في كمبوند سي فيو Compound Sea View ؟

  •  يوجد 23 حمام سباحة بأحجام وأشكال مختلفة، بما في ذلك حمام سباحة للسيدات في حديقة مغلقة للخصوصية.
  • يوجد أيضاً شاطئ بمساحة 300,000 متر مربع مع ألعاب للأطفال.
  • يوجد في سي فيو الساحل الشمالي منطقة مطاعم وكافيهات متخصصة مصممة على الطراز العالمي، تقدم أرقى قوائم الطعام والمشروبات.
  • منطقة تجارية كبيرة تضم العديد من مراكز التسوق التجارية التي تقدم أفضل الماركات العالمية التي تناسب ذوقك لتجربة تسوق فريدة من نوعها في جدة لوميسول الساحل الشمالي.
  • توجد عيادات وصيدليات في لوميسول الساحل الشمالي تقدم أفضل علاج وتفتح أبوابها على مدار اليوم.
  • فندق خمس نجوم ليقدم أفضل الخدمات الفندقية لإرضاء جميع النزلاء، بما في ذلك خدمة تنظيف الغرف والترحيب من الدرجة الأولى.
  • يضم كمبوند سي فيو رأس الحكمة نادياً صحياً مزوداً بجميع المرافق.
  • يوجد نادي رياضي مزوّد بأجهزة تمارين القوة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز تجميل لمحبي العناية بالبشرة والاسترخاء.
  • تقدم سلسلة دور السينما في مشروع سيفيو عروضاً سينمائية متنوعة ومميزة.
  • وبما أن الرياضة من أهم الأنشطة الترفيهية والصحية، فإن منتجع جدة مصر بالساحل الشمالي يضم نادياً رياضياً كبيراً يضم العديد من الملاعب الرياضية حيث يمكن للجميع ممارسة ألعابهم المفضلة مثل كرة القدم والتنس والجولف.
  • كما تم أيضاً إنشاء مضمار بمساحة 1000 متر مربع لمن يرغبون في ممارسة الرياضة في الصباح أو المشي وسط العشب والنباتات الزاهية. يوجد في سي فيو الساحل الشمالي روضة أطفال خاصة للأطفال مزودة بمعلمين مؤهلين ومجهزين تجهيزاً جيداً، بالإضافة إلى خدمة رعاية المسنين.
  • تتوزع المساجد بشكل متساوٍ في جميع أنحاء كمبوند سي فيو ، مع وجود مساحة واسعة تتسع لعدد كبير من المصلين لإقامة جميع الشعائر الدينية. توجد مساحة خضراء كبيرة حول شاطئ سي فيو  والوحدات منفصلة لضمان الخصوصية.
  • ولعشاق الصيد يوجد مرسى   لكي يحتوي علي عدد كبير من اليخوت لمحبي المغامرات البحرية لقضاء أجمل رحلات الصيد.
  • لعشاق الفنون الإبداعية على نطاق واسع، تم بناء مسرح روماني كبير في كمبوند سي فيو، حيث تُقام الحفلات الموسيقية والفعاليات الفنية على نطاق واسع. بالنسبة لسكان المنتجع هناك بنية تحتية فريدة من نوعها مع عدد من وسائل الراحة الأساسية.
  • تُستخدم طاقة شمسية كبيرة لتوليد الكهرباء وترشيد الاستهلاك. خدمة الواي فاي المتميزة يتم توفير خدمة العملاء بسرعة فائقة في كمبوند سي فيو
  • ولضمان الأمن التام في قرية سي فيو بالساحل الشمالي، يتم نشر أفراد أمن، كما توجد إجراءات أمنية متطورة وكاميرات مراقبة لجميع التحركات.

ما هي الوحدات والمناطق المتوفرة Compound Sea View؟

يوجد عدد من الوحدات بمساحات مختلفة في المشروع.

(فيلات منفصلة وفلل شبه منفصلة وتاون هاوس)، تطل كل منها على مناظر طبيعية والشواطئ الرملية الغنية لساحل البحر الأبيض المتوسط.
تختلف كل وحدة عن الأخرى لتمنحك حرية اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتك.

أحجام الوحدات في كمبوند سي فيو كالتالي

فيلات مستقلة: تبدأ مساحاتها من 360 متر مربع ومساحة الحديقة 600 متر مربع.

توين هاوس: مساحات تبدأ من 285 متر مربع، ومساحة الحديقة 100 متر مربع.
فيلات شاليهات: مساحة 285 متر مربع، وحديقة بمساحة 55 متر مربع.
شاليهات :  بمساحة 57 متر مربع إلى 120 متر مربع.

 

كيف يمكنني الحصول على معلومات عن المشروع Compound Sea View وإجراء الحجز؟

يرجى الاتصال بقسم المبيعات لدينا على 01553837381.

أو يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب من خلال الرابط أدناه.

 

المصدر :

موقع عقار ميكس